الإخبارية

ما هي محركات الديزل الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود؟

03. 31, 2022

كشركة مصنعة لمحركات الديزل ، سنقدم لك أكثر محركات الديزل كفاءة في استهلاك الوقود!


كيف تحكم على مزايا محرك الديزل؟ القوة ، والاقتصاد ، والموثوقية ، وما إلى ذلك ، كلها عوامل يجب أخذها في الاعتبار ، ولكن إحدى المزايا الرئيسية التي يهتم بها المستخدمون أكثر هي "كفاءة الوقود".


محركات الغاز VS. محركات الديزل

يستخدم كل من محركات الغاز والديزل محركات الاحتراق الداخلي. في هذا النوع من المحركات ، يدخل الهواء إلى المحرك ويتحد مع الوقود. تقوم أسطوانات المحرك بضغط الخليط الناتج ، والذي يشتعل لتحريك المكابس والعمود المرفقي. يقوم المكون الأخير بتنشيط ناقل الحركة في السيارة لتدوير عجلات السيارة. ثم يعود المكبس إلى موضعه الأصلي ويتم طرد غازات العادم من المحرك عبر أنبوب العادم. تحدث هذه العملية عدة مرات في الثانية.


تختلف عملية الاشتعال بالنسبة لمحركات الغاز والديزل. أثناء الضغط ، تقوم شمعة الإشعال بإشعال الوقود في محرك الغاز. لا تحتوي محركات الديزل على شمعات إشعال وتستخدم ضغطًا شديدًا لتوليد الحرارة اللازمة للاشتعال التلقائي ، والمعروف أيضًا باسم الاشتعال بالضغط. عندما يحدث هذا في محرك الغاز ، يمكن أن يتلف المحرك. توفر المحركات التي تحتوي على عدد أكبر من الأسطوانات مزيدًا من الطاقة وتعمل بسلاسة أكبر من المحركات ذات الأسطوانات الأقل. ومع ذلك ، فإن هذه المحركات الأكثر قوة هي أيضًا أقل كفاءة وأكثر تعقيدًا في الإصلاح.


غالبًا ما يفضل العملاء الذين يقودون العديد من الأميال على الطريق السريع محركات الديزل لأنها أكثر كفاءة من محركات البنزين على هذه الطرق. يحتوي وقود الديزل على طاقة لكل جالون أكثر من وقود الغاز ، مما يجعله اقتصاديًا بشكل عام. لا تزال محركات الديزل أكثر كفاءة من محركات الغاز ، ولكنها أقل كفاءة بالنسبة لأولئك الذين يقودون المدينة في الغالب. تتمتع سيارات الديزل أيضًا بعزم دوران أكبر ، مما سيؤدي إلى توفير أفضل للوقود وتسارع أكثر إثارة للإعجاب.


من المهم أن تتذكر أن أنواعًا معينة من الديزل يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على أداء السيارة. وتشمل هذه المنتجات الديزل الأسود والديزل الحيوي ومنتجات الديزل المحسّنة الأخرى.




بالنسبة لمعظم المستهلكين في الولايات المتحدة ، فإن تكلفة وقود الديزل ووقود الغاز الطبيعي هي نفسها تقريبًا. أحياناً يكون سعر الديزل أعلى من سعر الغاز الطبيعي وفي أحيان أخرى يكون أقل من سعر الغاز الطبيعي. ولكن حتى إذا كنت تنفق المزيد على الديزل ، فلا يزال بإمكانك الحصول على مزيد من الاقتصاد من محرك الديزل الخاص بك على مدار عمر سيارتك. هذا لأنك بحاجة إلى محرك غاز سعة 8 لترات للحصول على نفس قوة محرك الديزل 6 لتر.


تميل محركات الديزل إلى أن تكون أكثر متانة ، وتدوم لفترة أطول ، وتعمل بشكل موثوق وتتطلب أقل قدر من الصيانة مقارنة بمحركات الغاز. على الرغم من أن السيارات التي تعمل بالديزل كانت أثقل بكثير من السيارات التي تعمل بالغاز من نفس الحجم ، إلا أنه بفضل أساليب التصنيع الحديثة لم تعد هذه مشكلة.


تحتوي محركات الديزل أيضًا على مكونات أقل من محركات الغاز ، مما يعني أن هناك عددًا أقل من الأجزاء المحتملة لسيارتك لتتعطل. تتطلب معظم محركات الديزل خدمات إصلاح وصيانة أقل من محركات الغاز ، مما يمثل توفيرًا اقتصاديًا شاملاً.


ما هي محركات الديزل الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود؟


ما هي محركات الديزل الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود؟


حساب التوفير في تكلفة الديزل

الصيغة التي تحتاجها هي كما يلي.


الأميال / (المدينة ميلا في الغالون * النسبة المئوية للأميال التي تقودها في المدينة + الطريق السريع ميلا في الغالون * النسبة المئوية للأميال التي تقودها على الطريق السريع) * دولار للغالون = تكلفة البنزين السنوية


عندما تقوم بحساباتك الخاصة على هذه الأرقام ، قد تجد أنه بينما يكلف وقود الديزل أقل لكل ميل من البنزين ، فإن الأمر يستغرق سنوات عديدة لتحقيق التعادل على السيارة إذا قارنت تكلفة سيارة تعمل بالديزل بتكلفة طاقة البنزين. ومع ذلك ، إذا كنت تقود عدة أميال في السنة على الطريق السريع وتخطط لاستخدام سيارة تعمل بالديزل على المدى الطويل ، فقد تجد أن الدفع مقدمًا لمحرك أكثر كفاءة أمر منطقي ، خاصة عندما تفكر في تكاليف الوقود السنوية.


تذكر أيضًا أن نقطة التعادل لسيارة تعمل بالديزل يمكن أن تتغير إذا قمت بتغيير النسبة المئوية لأميال المدينة مقابل أميال الطريق السريع ، أو إذا كنت تقود أكثر أو أقل من الأميال في العام مما تتوقع. لن يتمكن السائقون الذين يقودون أقل من 10000 ميل في السنة في المتوسط من الحد من تكاليف الوقود الخاصة بهم بما يكفي لجعلها منطقية من الناحية الاقتصادية مع محرك الديزل إلا إذا نادراً ما يقودون السيارة في المدينة أو يقودون حاليًا سيارة تتطلب غازًا ممتازًا.




ALLWIN CA6DM3 - المحرك الثقيل الموفر للوقود الذي يثق به العملاء



في الآونة الأخيرة ، أقيم حفل توزيع جوائز استبيان مستخدمي شاحنات الصين الموثوق بهم في نانجينغ من قبل ChinaTruck.com.


بعد الفحص الأولي والتقييم النهائي الصارم ، تم اختيار محرك ALLWIN CA6DM3 الذي أنتجته FAWDE من بين عشرات المرشحين وفاز بجائزة 2022 Trusted Fuel Efficient Heavy Duty Engine ، وهي أيضًا المرة الخامسة التي يفوز فيها محرك ALLWIN CA6DM3 بهذا التكريم .




بصفتها عضوًا مهمًا في نظام China FAW المستقل ومؤسسة رائدة في صناعة محركات الاحتراق الداخلي في الصين ، التزمت FAWDE بالابتكار المستقل لإتقان التقنيات الأساسية الرئيسية ، مما يوفر طاقة عالية الجودة للعلامات التجارية الوطنية للسيارات بتقنيات مبتكرة وتعزيز التناغم والأخضر والتنمية المستدامة للمجتمع.


مع تنفيذ المرحلة السادسة من معايير انبعاث الملوثات للسيارات في الصين ، طبقت FAWDE تقنية التحكم في الاحتراق فائقة الكفاءة المطورة ذاتيًا ، وتكنولوجيا السكك الحديدية المشتركة ذات الضغط العالي التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، وتكنولوجيا الضغط العالي للغاية ، وتبادل الغاز عالي الكفاءة التكنولوجيا وغيرها من التقنيات الأساسية العشرة الأولى لتوفير الوقود في تصميم المنتج وعملية التصنيع ، مما يجعل المنتجات تعرض أداء أفضل في توفير الوقود.




يتميز محرك ALLWIN CA6DM3 بأقل استهلاك للوقود يبلغ 183g / kW.h ، واستهلاك الوقود في ظروف العمل الشائعة أقل من 190g / kW.h. تحتوي السيارة بأكملها على نطاق واسع من الثورات ذات الاستهلاك المنخفض للوقود ، واستهلاك الوقود لمسافة 100 كيلومتر أقل بمقدار 2 إلى 3 لترات من المنتجات المنافسة ، مما يسلط الضوء على مزايا توفير الوقود ، بينما تصل القوة والموثوقية أيضًا إلى المستوى الرائد في الصناعة.




يقول Wu Qianqiang ، مستخدم Jiefang للشاحنات الثقيلة في الصين: "FAWDE مع شاحنات Jiefang الثقيلة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من الشاحنات الأخرى." وفقًا للمقدمة ، فإن الشاحنة الثقيلة Jiefang J6P Pilot Edition التي يقودها حاليًا مزودة بمحرك ALLWIN CA6DM3 ، والذي لا يتميز فقط بإنتاجية عالية ، ويسحب أكثر ويعمل بشكل أسرع ، ولكنه يتميز أيضًا بخصائص جيدة في توفير الوقود ، بمتوسط يبلغ استهلاك الوقود حوالي 26.9 لترًا لكل 100 كيلومتر ، مما يوفر أكثر من 6000 يوان صيني شهريًا وما يقرب من 80000 يوان صيني سنويًا مقارنة بالمركبات التي يقودها أصدقاء يقودون شاحنات أخرى من حوله.


يرث محرك ALLWIN CA6DM3 ، الذي يحمل التكنولوجيا المتقدمة للبحث والتطوير المستقل ، الجينات الممتازة لـ FAWDE ، وقد حاز على الثقة العامة والاعتراف العالي للعملاء بمزاياها البارزة في توفير الوقود.


ما هي محركات الديزل الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود؟

اتصل بنا

هاتف: تحويلة.8356+86 510 8501 4990

تجمهر.: +86 13914166873

الفاكس: +86 510 8599 7974

بريد إلكتروني: faw_fawde@sina.com

عنوان: 98 # Yongle East Road، Wuxi، Jiangsu، CHINAw

حولنا

Copyright © Faw Jiefang Automotive Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة | خارطة الموقع