الإخبارية

ما هو افضل محرك يعمل بالغاز الطبيعي

03. 31, 2022

أفضل محرك يعمل بالغاز الطبيعي

يهدف النظام إلى تشجيع الشركات على تطوير معايير الشركات التي تكون أكثر صرامة من المعايير الوطنية والصناعية في الصين ، وزيادة الإمداد الفعال للمنتجات والخدمات المتوسطة والعالية من خلال الريادة بمعايير عالية المستوى. وستلعب دورًا مهمًا في تعزيز التحول في الديناميكيات القديمة والجديدة للاقتصاد ، والإصلاح الهيكلي لجانب العرض ، وتنمية عدد من الشركات الرائدة ذات القدرات الابتكارية. يتم تنظيم تقييم محركات الغاز الطبيعي للسيارات من قبل معهد الصين لبحوث هندسة السيارات المحدودة. يشتمل نظام الفهرس على ثلاثة أجزاء رئيسية: المؤشرات الأساسية والمؤشرات الأساسية والمؤشرات المبتكرة ، والتي تغطي 20 مؤشرًا رئيسيًا مثل OBD ، النسبة المئوية الكاملة -حمل استهلاك وقود الزيت بالسرعة المقدرة ، والقدرة اللترية وانبعاثات الكربون بدورة WHTC.


ما هو افضل محرك يعمل بالغاز الطبيعي

أفضل محرك غاز طبيعي CA6SM4


تم إصدار أول قائمة "زعيم" قياسية لمؤسسة محرك الغاز الطبيعي في الصين رسميًا ، إنتاج محرك FAW Jiefang


فاز محرك ALLWIN CA6SM4 National 6 بلقب "Pacesetter" لمعيار المؤسسة.


كمنتج للغاز الطبيعي من FAWDE ، فإن محرك ALLWIN CA6SM4 National VI في مستوى متقدم من حيث المؤشرات الأساسية مثل الكفاءة الحرارية المقدرة والكفاءة الحرارية القصوى لعزم الدوران ، بالإضافة إلى المؤشرات المبتكرة مثل انبعاثات الكربون لدورة WHTC وقوة الرفع والرفع عزم الدوران ، مما يدل على الجودة الممتازة للمحرك وقوة FAWDE المطلقة.


قوة حصانية عالية واستهلاك منخفض للغاز


تعمل تقنية تبادل الغاز الذكية وعالية الدقة ومنخفضة الضخ على حل مشكلة موازنة الطاقة العالية والاستهلاك المنخفض للغاز والتفجير.


يتم تقليل سرعة المحرك الشائعة بمقدار 100-200 لفة / دقيقة ، وزيادة معدل الاستخدام عالي الجودة بنسبة 5-10٪ ، واستهلاك الغاز أقل من المنتجات المماثلة بأكثر من 2 كجم / 100 كم ، مما يوفر للمستخدم المزيد 15000 يوان صيني في السنة.


العمر الطويل للمعالجة اللاحقة يزيد عن مليون كيلومتر


أول تقنية صياغة طلاء بعد المعالجة ثلاثية الطبقات عالية الكفاءة ومقاومة عالية للشيخوخة ، تقنية نموذج ذكي للتحكم في الاختلال ، وعمر ما بعد المعالجة لأكثر من مليون كيلومتر.


موثوقية عالية


2000 ساعة من متانة مقاعد البدلاء ، وأكثر من 500000 كيلومتر من اختبار موثوقية الطريق الفعلي ، وأكثر من 10 ملايين كيلومتر من اختبار متانة السيارة ، لتلبية متطلبات الطاقة لدرجات الحرارة المنخفضة والرطوبة العالية والهضبة وغيرها من البيئات القاسية وظروف العمل القاسية.

اتصل بنا

هاتف: تحويلة.8356+86 510 8501 4990

تجمهر.: +86 13914166873

الفاكس: +86 510 8599 7974

بريد إلكتروني: faw_fawde@sina.com

عنوان: 98 # Yongle East Road، Wuxi، Jiangsu، CHINAw

حولنا

Copyright © Faw Jiefang Automotive Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة | خارطة الموقع