الإخبارية

جائزة "الشريك البيئي للابتكار التكنولوجي لسلسلة توريد السيارات العالمية".

03. 18, 2024

في 8 مارس 2024، عُقد "المؤتمر البيئي لسلسلة توريد السيارات لعام 2024" الذي استضافته أخبار السيارات الصينية في شنتشن. في "حفل الشريك البيئي لسلسلة توريد السيارات العالمية"، حصلت FAWDE Dynamics على "جائزة الشريك البيئي للابتكار التكنولوجي".في 8 مارس 2024، أقيم في شنجن مؤتمر كبير حول بيئة السيارات في عام 2024، وتنظيمه هنا 中国汽车报. في "الخدمة البيئية التي عقدتها شراكة عالمية مع شركة خدمات نقل السيارات العالمية" FAWDE Dynamics، كانت من أفضل النواحي البيئية الجيدة شريك رائع في منطقة الابتكار التكنولوجي».


فازت وحدة الأعمال بجائزة "الشريك البيئي للابتكار التكنولوجي لسلسلة توريد السيارات العالمية".

فازت وحدة الأعمال بجائزة "الشريك البيئي للابتكار التكنولوجي لسلسلة توريد السيارات العالمية".


بالإضافة إلى ذلك، قدم الحدث أيضًا جوائز للوحدات الحائزة على جوائز من مشروع China Source Power الخامس. فاز محرك الغاز الطبيعي FAWDE Aowei سعة 16 لتر CA6SX1-60E61N بلقب "رائد التكنولوجيا".

تمت ترقية "حفل الشركاء البيئيين لسلسلة توريد السيارات العالمية" من "الحدث الوطني لموردي قطع غيار السيارات المتميزين المائة". منذ تأسيسها في عام 2003، التزمت دائمًا بهدف "اختيار نخب الصناعة وإنشاء نماذج الصناعة". لقد عززت التحسين المستمر لصناعة قطع غيار السيارات في بلدي من خلال الاختيار. وبمناسبة نسخته العشرين، تمت ترقية الحدث بشكل شامل، بهدف إنشاء نظام بيئي أكثر ازدهارًا وابتكارًا لسلسلة توريد السيارات والمساعدة في التنمية عالية الجودة لصناعة السيارات في الصين.


فازت وحدة الأعمال بجائزة "الشريك البيئي للابتكار التكنولوجي لسلسلة توريد السيارات العالمية".


تشهد صناعة السيارات في العالم تغيرات عميقة. وكان التطور السريع في مجالات الكهرباء، والاستخبارات، والتكنولوجيات الشبكية، إلى جانب اقتراح "الأهداف الاستراتيجية المزدوجة الكربون" في بلدي، سبباً في جلب تحديات جديدة لشركات قطع غيار السيارات الصينية. لقد كانت FAWDE Dynamics مدفوعة دائمًا بالابتكار وشكلت قدرات تطوير مستقلة رائدة في الصناعة لمجموعات الحركة.


فازت وحدة الأعمال بجائزة "الشريك البيئي للابتكار التكنولوجي لسلسلة توريد السيارات العالمية".


من خلال التركيز على الهدف الاستراتيجي المتمثل في "الأولى في الصين على مستوى عالمي"، سنعمل بشكل منظم على تعزيز بناء مجالات الطاقة الذكية الأربعة G وH وE وF، وتوفير برامج ذكية للغاية وموثوقة للغاية ومنخفضة التكلفة الإجمالية للملكية. حلول أنظمة الطاقة للمركبات والسيناريوهات الكاملة. يخطط. في 26 أغسطس 2023، تم إصدار أول منتج لمجال الطاقة الذكي في العالم، GD300-3.0، رسميًا، وتم إصدار أول نظام لتقييم مجال الطاقة في الصناعة.


من خلال التركيز على المجموعة الكاملة من منتجات مجموعة نقل الحركة، فإنها تغطي المجموعات الثلاث الرئيسية للمركبات التجارية، بما في ذلك المحركات وعلب التروس والمحاور والفرامل، لتلبية الاحتياجات المطابقة لمجموعة كاملة من المركبات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.


التركيز على اتجاه تنويع الطاقة، وتسريع البحث والتطوير لمنتجات الطاقة الجديدة، بما في ذلك بطاريات طاقة المركبات التجارية، وخلايا الوقود، والمحركات الكهربائية، لتلبية احتياجات مركبات الطاقة التجارية الجديدة على المنصات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. ، والتي تغطي الكهرباء النقية، وكهرباء الاحتراق، والهجين. ثلاثة مسارات رئيسية لتكنولوجيا الطاقة الجديدة، مع نشر منتجات محركات الاحتراق الداخلي الخالية من الكربون والهيدروجين والأمونيا، سوف تعمل على تسريع وتيرة التحول الصناعي.


التركيز على المستقبل.


ستفتح قوة التحرير المجال كاملاً لمزايا الصناعات المستقلة.


الالتزام بالتكنولوجيا والموجهة نحو الابتكار


بناء علامة تجارية وطنية وإنشاء قوة راقية.


ساعد صناعة السيارات الوطنية على تحقيق تطور جديد يصنع حقبة جديدة!


اتصل بنا

هاتف: تحويلة.8356+86 510 8501 4990

تجمهر.: +86 13914166873

الفاكس: +86 510 8599 7974

بريد إلكتروني: faw_fawde@sina.com

عنوان: 98 # Yongle East Road، Wuxi، Jiangsu، CHINAw

حولنا

Copyright © Faw Jiefang Automotive Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة | خارطة الموقع