أخبار

الصفحة الرئيسية - أخبار - لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

02. 26, 2021

2021 ، العام الأول لانبعاث السادس الوطني!

عندما تشعر العديد من الشركات بالضغط للوفاء بمعيار VI B الوطني!

فاز فود بأول شهادة انبعاثات Euro VI - e في يناير!

في السوق الدولية بشرت في تسليط الضوء على لحظة ، وسحب قوة الخطاب العالمي للصين!

لماذا ا؟


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

FAWDE يسير في "الحرام"


 

الحصول على الشهادات والتقارير في وقت واحد مع مصنعي المعدات الأصلية الأوروبيين يعني أن FAWDE تنضم إلى المنافسين الدوليين في "المنطقة الحرام" للتحكم في الانبعاثات.


 

السبب وراء تسمية Euro VI-e "بالأرض الحرام" هو أنها تتطلب متطلبات أكثر صرامة من متطلبات "الأصعب في التاريخ" National VI B.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 الشهادة


 

تعتبر Euro Ⅵ-e حاليًا أحدث لوائح الانبعاثات التي يتم تنفيذها بالكامل في أوروبا ، ولديها مفهوم حماية البيئة الرائد في العالم.


 

لديها متطلبات اختبار أكثر صرامة لـ PEMS (اكتشاف غاز عادم السيارة) ، ليس فقط زيادة متطلبات ألا تتجاوز انبعاثات THC (الهيدروكربون) 240 مجم / كيلو وات • ساعة ، ولكن أيضًا حد انبعاثات PN (جودة الجسيمات الصلبة العالقة في انبعاثات العادم / عدد الجسيمات) ، والتي تقل بنسبة 18.5٪ عن متطلبات اللوائح الوطنية VIB.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 تجهيز محرك ALL-WIN سعة 13 لترًا بمحرك Jiefang J7 لإجراء التجارب


 

تظهر نتائج الاختبار أن قيمة انبعاث الملوثات لـ FAWDE ALL-WIN CA6DM3 أقل بكثير من الحد المطلوب بموجب لوائح VI-e الأوروبية.


 

في الوقت نفسه ، يتمتع ALL-WIN CA6DM3 بمستوى أقل من استهلاك الوقود ، ولديه القدرة على التنافس مع المنافسين العالميين من حيث الامتثال والاقتصاد.



 صينية من الدرجة الأولى ضد الضغط


 

لكسب الاعتراف بالقوانين والأنظمة واحترام السوق ، بعد كل شيء ، يجب أن نعتمد على القوة في الكلام.


 

في عام 2019 ، طرحت FAWDE هدف الوصول إلى المعايير الأوروبية في دورة الحياة الكاملة للمنتجات مثل التكنولوجيا والجودة والتسويق والخدمة وسلسلة التوريد.


 

في نهاية ديسمبر من نفس العام ، أطلقت FAWDE إعلان EU Ⅵ-e لمحرك ALL-WIN CA6DM3 من قبل معهد تطوير المركبات التجارية المتحدة Jiefang.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 المحرك


 

في بداية المشروع ، نظرًا لأن اللوائح الأوروبية VI-e لم يتم إصدارها رسميًا بعد ولم يتم إصدار قواعد التصديق ، يحتاج فريق المشروع إلى النظر بشكل كامل في مخاطر التغييرات المفاجئة في الشروط والتداول مرارًا وتكرارًا بشأن الضرورة واكتمال محتوى مواد التطبيق.


 

في الوقت نفسه ، فإن المشروع أمامه 12 شهرًا فقط من البداية إلى الانتهاء المخطط له. في أوائل عام 2020 ، أدى اندلاع وباء التاج الجديد في الصين إلى ظهور العديد من العوامل التي لا يمكن السيطرة عليها لتطوير المشروع.


 

في مواجهة جميع أنواع عدم اليقين والعوامل غير المتوقعة ، استجاب FAWDE بهدوء وعالج المصاعب على طول الطريق بمقاومة قوية للغاية للضغط.


 

بعد بدء المشروع ، لا يوجد قالب لدورة اختبار قوة الاحتكاك واستهلاك الوقود في طاولة الاختبار. يفتقر اختبار PEMS للمركبة إلى نموذج تقرير VI-e الأوروبي. في هذا الوقت ، إذا طلبت المساعدة من مورد المعدات لإدراك أن معدات اختبار مقاعد البدلاء والمركبة لها معايير أوروبية ، فإن قدرة اختبار VI-e تحتاج إلى إعادة تشغيل عملية الموافقة وتوقيع العقد بفترة في من 3 إلى 4 أشهر على الأقل.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 المحرك


 

من أجل تلبية متطلبات الجدول الزمني للمشروع ، تتعاون جميع الإدارات عن كثب ، وتقرأ اللوائح بعناية ، وتفهم المحتوى بعمق ، من خلال الاستكشاف المستقل والاختبارات المتعددة ، وأخيراً أكمل إعداد التحكم في برنامج المعدات وتقرير تصحيح الأخطاء في الوقت المحدد ، وتقصير الدورة وتوفير التكاليف.


 

أثناء عملية اختبار الشهادة ، شارك المهندس الذي تم تعيينه من قبل وكالة الموافقة في العملية برمتها للإشراف على عملية التصديق.


 

للحصول على تفاصيل حول محتوى الاختبار وعملية الاختبار وما إلى ذلك ، يجري مهندسو البحث والتطوير والمهندسون الذين يشهدون مناقشات متعمقة ويقدمون التفسيرات اللازمة.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 إجراء أبحاث التنظيم والاختبار في وقت واحد


 

يعمل المقعد بنظام الفترتين ، مما يقلل بشكل كبير من دورة اختبار الشهود ويوفر ضمانًا لإكمال المشروع في الوقت المحدد.


 

سيقدم فريق المشروع مواد التقديم النهائية في الوقت المحدد في نهاية أكتوبر 2020.


 

في ذلك الوقت ، تزامن ذلك مع الجولة الثانية من تفشي COVID-19 في أوروبا.


 

من أجل منع المشروع من السقوط في الجدول الزمني ، تواصل فريق المشروع مع وكالة إعلان الاتحاد الأوروبي كل أسبوع لمتابعة تقدم الإعلان في الوقت المناسب ، وحصل أخيرًا على الشهادة والتقرير في الوقت المحدد ، واكتسب وقتًا ثمينًا لشركة China Power لدخول السوق الأوروبية.


 

تثبت للعالم القوة الصينية لـ "صنع في الصين"


 

لطالما اعتقد FAWDE أن "الذهاب إلى البحر" لم يعد عملاً قصير المدى لتغيير مكان برصاصة واحدة ، ولكنه يتطلب زراعة عميقة طويلة الأمد ومنهجية.


 

في وقت مبكر من عام 2018 ، وضع FAWDE هدفًا يتمثل في إنشاء "ثلاثة محركات" مع المحركات "الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، والصديقة للبيئة ، والموثوقية".


 

في ذلك العام ، تم إطلاق محرك ALL-WIN المجهز بأحدث مكبس فولاذي ملحوم بالليزر في العالم في معرض هانوفر للسيارات في ألمانيا.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 تجهيزها لأول مرة بالتكنولوجيا المتقدمة العالمية الإصدار ALL-WIN


 

من خلال هذه التقنية ، تتمتع FAWDE بميزة تنافسية متمايزة أكبر في الموثوقية ، ثم تأخذ زمام المبادرة في المنافسة في السوق.


 

خلال معرض المركبات التجارية الدولي الخامس (قوانغتشو) في عام 2020 ، أصدرت FAWDE تكنولوجيا محرك الديزل "ذات الانبعاث المنخفض للغاية".


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 تكنولوجيا محرك الديزل "ذات الانبعاثات المنخفضة للغاية"


 

هذه التكنولوجيا لها انبعاث أكاسيد النيتروجين المرجح 0.018 جم / كيلوواط · ساعة ، وهو أقل بنسبة 95٪ من المعيار السادس الوطني وأقل بنسبة 33٪ من لوائح الانبعاث الأكثر صرامة في العالم.


 

إن إطلاق هذه التكنولوجيا لا يضع فقط معيارًا لتقنية انبعاثات محركات الاحتراق الداخلي في الصين ، ولكنه يشير أيضًا إلى أن محركات العلامة التجارية الوطنية قد وصلت إلى المستوى الرائد في العالم في تكنولوجيا حماية البيئة.


 

في عام 2020 ، سيؤدي إصدار محرك FAWDE ALL-WIN سعة 16 لترًا إلى إحضار المشهد المحلي للإزاحة "الكافية" سعة 13 لترًا إلى نمط جديد من المشاركة في المنافسة الدولية.


لماذا ا؟ قوة التحرر تعزز قوة الخطاب العالمي لقوة الصين!

 إطلاق محرك ALL-WIN 16L


 

يعد محرك ALL-WIN سعة 16 لترًا حاليًا أكبر محرك محلي بقوة قصوى تبلغ 750 حصانًا ، وعزم دوران أقصى بنسبة 10٪ أعلى من محركات الماركات العالمية الرئيسية ، وعمر B10 يبلغ 2 مليون كيلومتر ، وهو أعلى بنسبة 30٪. من الجيل السابق.


 

يمكن القول أن محرك ALL-WIN سعة 16 لترًا هو عقدة تطوير مهمة للمركبات التجارية في الصين والعالم. منذ ذلك الحين ، في مجال المركبات التجارية العالمية ، تتمتع China Dynamics بالقدرة على اللحاق بالتكنولوجيا العالمية من الدرجة الأولى ، وإثبات الارتفاع الجديد لـ "صنع في الصين" للعالم.


 

مع دخول عام 2021 ، حصلت FAWDE على شهادة الانبعاثات Euro VI-e مرة أخرى ، والطريق إلى التدويل أوسع.


 

إذا نظرنا إلى الوراء في "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" السابقة

حققت FAWDE زيادة بنسبة 98 ٪ في المبيعات وزيادة في الأرباح بمقدار 14 ضعفًا

تكرار القيام بحركات مذهلة "للخروج من السماء"


 

في عام 2021 ، بدأت رحلة "الخمس سنوات الرابعة عشرة"

سوف تعمل FAWDE بجدية أكبر وأكثر تفانيًا

نحو نهاية عالية من السلسلة الصناعية وسلسلة القيمة

دع زخم الصين يتسارع إلى السوق الدولية الرئيسية

جلب الصوت العالمي للعلامات التجارية الصينية إلى آفاق جديدة!